صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: ابي رقم سواق في اديس ابابا

مسافر جديد

ابي رقم سواق في اديس ابابا

اخواني انا مسافر اديس ابابا والمشكله ماعرف فيها شي تكفون ابي رقم سواق ثقه يتكلم عربي
    وهل تنصحوني بفله او فندق وكم تتراوح الاسعار للفندق والفلل

أبوهمس
    زائر

هلا .......... بك نظاام اخوي مادام ماتعرف أحد هناك انصحك عدم اصطحاب سواق لانه مهما تظاهر لك بالطيبه وخاصه كونك ماتعرف احد هناك وربما لأول مره تسافر الي اديس ابابا سوف تكون عرضه للنصب يستحسن بك الأماكن التي تريد الذهاب لها عن طريق مشوار بالتاكسي وياكثرها في اديس ابابا تترواح سعر المشوار من موقع الي موقع اخر علي حسب المسافه من 30 بر مايعادل 6 ريال سعودي الي 100 بر في حاله بعد المسافه كحد اعلي طبعا داخل العاصمه 'وبالنسبه للسكن هناك فنادق طبعا غاليه 5 نجوم وعلي سبيل المثال فندق شيرتون وفندق هلتون طبعا يعتمد علي حسب ميزانيتك لكن هناك فندق ممتاز 3 نجوم وهو فندق سمين هوتل في حي بياسا 24 ساعه ب 600 برا مايعادل 120 ريال كذلك هناك قوست هاوس في حي مسكل فلور بجوار دريم هوتل ممتاز ويتميز انه قريب من مطعم النخله ومطعم صنعاء واليمن السعيد كذلك قريب من السفاره السعوديه وموقع أمن لدرجه انه متوفر به خدمه الانترنت مجانا ورخيص 400 بر فقط ولاتفوتك مدينه أواسا وجبل انتتو القريب من العاصمه .... تمنيااتي لك برحله سعيده ...... أبوهمس
    التعديل الأخير تم بواسطة أبوهمس ; 2013-08-13 الساعة 01:47 PM

مسافر جديد

احنا شخصيين وماعندنا اي خبرة اذ تعرف سواق ارسلي رقمه يتكلم عربي ..وشكرا لتجاوبك

أبوهمس
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظام ساهر مشاهدة المشاركة
    احنا شخصيين وماعندنا اي خبرة اذ تعرف سواق ارسلي رقمه يتكلم عربي ..وشكرا لتجاوبك

سوف ابعث لك رقم جوالي علي الخاص ............... رايح اشرح لك الوظع في الحبشه وان تبي ابعث لك رقم ماعندك مشكله أهم حاجه اني برأة ذمتي.............. تحيااتي

مسافر فعال

الاخ نظام ساهر

اتمنى لكم رحله سعيد ه وموفقين انشاء الله

ارسلت لك رساله على الخاص اتمنى تطلع عليها

مسافر نشيط

ياخوان انا رايح بعد اتمنى ترسلون لي على الخاص جزاكم الله خير

مسافر نشيط

يا اخوان اللي يبي سسواق يراسلني انا صراحة تعاملت مع سائق ممتاز وامين جدا ومسلم ويتكلم العربية وخلوق وتعاملت معه انا واصدقائي اكثر من مرة ولا زلنا على تواصل معه حتى الآن انا عانيت في البداية مع السائقين هناك حتى لقيت هالانسان

مسافر نشيط

كذك كلام اخونا ابوهمس صحيح اغلب السواقين هناك النصب والسمسرة تمشي في عروقهم كل شي تطلبه منه يجيبه لك او يسويه لك بعد ماياخذ نصيبه مع انه يتضاهر قدامك ان سوى الشي هذا علشانك بدون مقابل

مسافر جديد

الاخ ابوهمس
    والاخر رجلل هواوي
    لو تكرمتوا ممكن ترسلوا ارقام السواقين ، واي توصيه للتعامل معاهم وشكرا

مسافر جديد

السلام هليكم رحال وهواوي
    اذا ممكن تفيدني برقم السائق اكون لك شكرا،،

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة