صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: تجربتي في استخراج فيزا شنقن من سفارة النمسا

مسافر متالق الصورة الرمزية ابو لنا

يا ابو موسى ليه وجع الرأس

والله المكتب ثم المكتب افضل من الروحه والجيه

اشترى راحتي ما عندي مشكلة

الاسبوع الماضي سلمت الجوازات للمكتب السياحي في جده

صاحب المكتب اتصل وقالي ان شاء الاسبوع القادم ان شاء الله تكون الفيزا جاهزة

بقيمة 800 ريال

مسافر نشيط

السلام عليكم ورحمة الله
    امسي بالخير على الجميع
    أخيرا وليس بأخرا توني الحين راجع من الرياض رغم حرارة الجو بس وش أسوي حكم القوي على الضعيف طبعاً زي ما قلت لكم سابقا اخوكم من الشرقية
    أولا سمعت بنصيحة مشرفينا الأعزاء وبعد ما كملت الأوراق المطلوبه أعطيتها مكتب خدمات بعد ما أقنعتهم بأني ذهبت ألاسبوع الماضي للسفارة وشافوا أوراقي وقالوا أن أي أحد يستطيع أن يقدم الأوراق بدل عني أتضح أن السفاره عندها حساسية ضد مكاتب الخدمات ورفضوا أستلام أوراقي قام الأخ ( المندوب ) وأتصل علي يوم الأربعاء وقال لي السالفه طبعا أخوكم حمش واجد قلت كيف أرفضوا قال السالفه زي ما تسمع وتعال بنفسك وشوف.......
    أخوكم ما كذب خبر كان أطلب أجازه اليوم وأروح الرياض على بالي بكسر السفارة على روسهم كيف ترفضون المكتب إلي ارسلته قالوا بكيفنا يعجبك أو دور غيرنا يوم شفت أن الوضع مو في صالحي قلت الهون طيب......
    المهم ما ودي أحد يقول أني عنتر لأن المثل يقول عنتر شرد ولا عنتر مات
    سلامت الجميع تم تسليم الأوراق للسفاره وأعطوني إيصال المراجعة بعد اسبوعين وأدعولي بالتوفيق
    المهم الجماعة عندهم حساسية ضد مكاتب الخدمات يبون صاحب الطلب يروح أو أحد ينوب عنه بخطاب تفويض حسب ما قالو لي وأي استفسار أنا حاضر

مسافر نشيط

على فكره الرسوم 278 ريال على الكبير والصغير لا يخمونكم المكاتب
    يعني 278×2= 556ريال
    والله أعرف أني لودفعت زيادة فلوس أحسن من روحتي الرياض والرجعة بس وش أسوي ما لقيت مكتب في الشرقية ذيب كان ما رحت والسفر في 13/ 7 يعني ما عندي وقت

مسافر جديد

انا كنت هناك اول ماداومو الساعة تسع سلم جوالك والمفاتيح للسكيورتي وابدا ببروسيد الفيزاا بالمكتب.....بعدين استلمها من مكتب الفيفا عطهم الوصل ويحضرونها الى منطقتك وانت مرتاح....ولاتنسى الكاشير اليمني علي لاتروح للبنانية.....زواي خدمة انا حاضر

مسافر جديد

اذا انت بالشرقية روح للفيفا ويستلمها عنك والله يهنيك بحلك وترحالك يااخ بن موسى

مسافر نشيط

اشكرك أخي بروح للفيفا واشوف وش يقدرون يسون

مسافر جديد

السلام عليكم

مرحبا ياخوان .. اخو ابو موسى او احد من االعضاء ممكن تفيدوني ..
    انا رحت المكاتب اللي بام الحمام وقالوا لي نفس اخ ابو موسى بس الاضافه قالوا لي انو في بصمه كيف ووشلون والمدام كيف لازم تجي السفاره بعد ارجو الافاده وشكراً

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابوالفهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kookoo مشاهدة المشاركة
    مرحبا ياخوان .. اخو ابو موسى او احد من االعضاء ممكن تفيدوني ..
    انا رحت المكاتب اللي بام الحمام وقالوا لي نفس اخ ابو موسى بس الاضافه قالوا لي انو في بصمه كيف ووشلون والمدام كيف لازم تجي السفاره بعد ارجو الافاده وشكراً

انا امس راجعت السفاره حاليا لابد من الحضور للسفارة للتبصيم ولابد من حجز مسبق

وان تكون جميع المتطلبات مستكمله لذا ما عاد له اي داعي التعقيب عليها من المكاتب السياحيه

ولابد من الحضور بنفس الوقت ولو تتاخر 15 دقيقه يتكنسل الحجز وايضا لا يتم ادخالك الا قبل الموعد ب5 دقائق

ولكن للامانه ماواجهتني اي مشاكل وكلها نص ساعه وانا خالص بس الاهم استكمال جميع المتطلبات

وشكرا

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية مخاوي البر

الله يعين الجميع

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنشاكي مشاهدة المشاركة
    انا امس راجعت السفاره حاليا لابد من الحضور للسفارة للتبصيم ولابد من حجز مسبق

وان تكون جميع المتطلبات مستكمله لذا ما عاد له اي داعي التعقيب عليها من المكاتب السياحيه

ولابد من الحضور بنفس الوقت ولو تتاخر 15 دقيقه يتكنسل الحجز وايضا لا يتم ادخالك الا قبل الموعد ب5 دقائق

ولكن للامانه ماواجهتني اي مشاكل وكلها نص ساعه وانا خالص بس الاهم استكمال جميع المتطلبات

وشكرا

السلام عليكم
    اخوي لاهنت عندي كم استفسار عن الفيزا من سفارة النمسا :
    انا رايح شهر عسل ان شاء الله في منتصف شهر 6 القادم , رحلتنا الرياض فيينا ( ترانزيت من ميونخ) مدة الانتظار في مطار ميونخ ساعتين تقريباً ,, والاقامة في النمسا 10 ايام ثم ميونخ 3 ايام والعودة ميونخ الرياض ..
    أولاً استخرج الفيزا من النمسا لأني راح اقيم فيها مدة اطول ! او من المانيا لأني راح انزل في مطار ميونخ اولاً ؟
    ثانياً انا مبتعث في الأردن , من خلال متابعتي وجدت الأغلبية لايذكرون تعريف بالراتب او بطاقة عمل , ويجزي عن ذلك صورة من الكردت كارد , هل احتاج الآ تعريف من الملحقية اني مبتعث او شي من هذا القبيل ؟
    ثالثاً لدي فيزا الراجحي ( تسوق ) , وماستر كارد الأهلي وكلاهما مسبقة الدقع . هل يقبلون بها كأثبات عن الداعم لنا في سفرتنا ؟
    رابعاً : جواز سفري انا وزوجتي تقريباً تنتهي بعد مانرجع من سفرنا باكثر من 4 شهور .. ولكن في موقع السفارة مكتوب ان الجواز يجب ان يكون ساري المفعول بعد انتهاء الفيزا بمدة لاتقل عن 3 شهور ,,, ولو افترضنا انهم اعطوني الفيزا لمدة تزيد عن شهرين من بداية سفرنا ! هذا يعني انه متبقي على نهاية الجواز شهرين وهو غير مسموح حسب ماقرأت ؟ هل استطيع تحديد نهاية الشنغن بحيث يتماشى مع تواريخ انتهاء جوازاتنا !؟

وياليت تكتب اخر المستجدات حول طلبات السفارة , ولك مني جزيل الشكر

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع