النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: فيزة بولندا مهم جدااااااااااااااااااااااا

مسافر جديد

فيزة بولندا مهم جدااااااااااااااااااااااا

انا من قطر واريد الذهاب الى بولندا فما هي اقرب واسرع طريقة للحصول على الفيزا من سفارات الدول المجاور لجمهورية بولندا ارجو من له تجربة مماثلة من قطر يرد وماهي الاوراق المطلوبة وقيمتها وكيفبة حجز الفنادق من الانترنت
    وهل يشترط لحجز الفندق من الانترنت الدفع مقدما

مسافر جديد

اخي الكريم
    بولندا من دول شرق اوروبا الجميله والهادئه والاسعار فيها متوسطة سواء السكن او الاعاشة او التنقل
    وبالنسبة للتأشية تستغرق 10 الى 15 يوم حاليا اما في السابق يمكن الحصول عليها في نفس اليوم
    واي استفسارات احنا حاضرين

مسافر جديد

فيزا بولندا

طيب يبون للفيزا حجز فندق هل يجب حجز الفندق لجميع المده مع الدفع عن طريق النت فانا اريد احجز فندق على النظر فكيف احجز كامل المده للحصول على الفيزا كما انني لا اعرف طريقة الحجز بالانترنت هل احتاج فيزا ام ماذا علما بان المبلغ متوفر لدي كاش

مسافر جديد

اهلين عزيزتي ..انا من السعوديه وحجزت على بولندا لكن مايمنع انه يكون فيه تشابه في استخراج التأشيرة ..
    نعم يطلبون منك صورة للحجز مؤكد لكل مدة تواجدك في بولندا ..
    انا حجزت عن طريق النت للمدة كلها عن طريق الفيزا.. ولا يسحبون الفلوس الا قبل الوقت بشوي ..
    يعني انتي احجزتي ثم بعد ماتطلع تأشيرتك الغي الحجز .. او روحي في الفندق اللي حجزتي فيه يوم ثم اطلعي منه للمكان اللي تبين ..
    انا بسوي كذا بجلس فيه يوم واحد وان ارتحت او ابطلع لفندق او شقه ثانيه ..
    بالتوفيق عزيزتي

مسافر جديد

كم اخذت الفيزا من مده حتا انتهت طيب يمكن يرفضون الغاء الحجز

مسافر جديد

ردوا علي ياهو ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااالم

مسافر جديد

أهلا الأخت // لما

بالنسبه للفيزا فلا أظن أن هناك فرق كبير في الطلبات بالنسبه لسفارتهم لدينا في الرياض ولكن ما تسعفني به الذاكره هو ( صوره من حجوزات الفنادق وتكون مؤكده _ صوره من تذاكر الطيران _ التأمين الصحي _ صور شخصيه عدد 2 _ كشف حساب من البنك _ تعريف بالراتب من جهت العمل _ صوره من جواز السفر مع الجواز نفسه _ صوره من البطاقة الشخصيه _ بالإضافة إلى تعبأة طلب الفيزا ) وللمعلوميه إحتاجة أسبوع واحد فقط

وللمعلومية أتممت أنا وأحد الأصدقاء برنامج مدته 10 أيام في أكثر من موقع في بولندا ولدي مواقع لمنتجعات وفنادق ممتازه وبالنسبه للدفع فكما تفضلت أختي السابقه فهي عن طريق الفيزا أو الماستر كارد .

وبناءا على تواجد صديقي في الكويت فإننا أتممنا ولله الحمد جميع الحجوزات من الكويت ورحلتنا يوم السبت 18 _ 8 على الخطوط التركيه من مطار الكويت .

وللمساعده إلى ماقبل هذا التاريخ لكي ولغيركي فأنا حاظر .

مع تمنياتي القلبيه للجميع برحلات سعيده

ودمتم ســــــــــــــــــــــــــــــــــالمين ,,,,,,,,,,,,,,

التويجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــري ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مسافر جديد الصورة الرمزية Pilooooot

دخلي على موقع Booking.com: 68000+ hotels worldwide. Book your hotel now! وحجزي افضل الفنادق ب ارخص الاسعار

بس لازم معك فيزا كارد ... والدفع بالفندق عند الوصوصل ... ويمكنك الغاء الحجز حتى قبل يومين من ابتداء الحجز ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع